التعليمات

الأسئلة الشائعة

حسابي وسلة التسوق:

ماهو حسابي؟

"التسجيل في خدمة "حسابي" مجاني ويتيح لك استرجاع معلوماتك الشخصية عند زيارتنا في المرة القادمة، مما يجعل تقديم الطلبات المستقبلية أسرع.


بمجرد التسجيل معنا، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. سنزودك بقائمة عناوين وقسم تذكير لتخزين تفاصيل المستلمين، بالإضافة إلى سجل الطلبات المقدمة مسبقاً."

نسيت كلمة السر

لا تقلق.

الخطوة الأولى: انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول.

الخطوة 2: أدخل الايميل الخاص بك.

الخطوة 3: اضغط على هل نسيت كلمة المرور؟.


سيتم إرسال كلمة المرور الجديدة إلى بريدك الإلكتروني المسجل. يمكنك استخدام كلمة المرور هذه لتسجيل الدخول إلى حسابك ثم إعادة تعيينها في قسم "حسابي".

لا أتذكر الاسم وكلمة السر

لا يوجد مشكلة ! يرجى مشاركة رقم الطلب الخاص بك إلى support@fnp.qa مع طلب معرفة اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك. وسوف نقدم لك بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك.

هل أستطيع حذف منتحات من السلة؟

نعم، إذا كنت ترغب في إزالة منتج معين من سلة التسوق الخاصة بك، انقر فوق "إدارة سلة التسوق الخاصة بك". ستتمكن من رؤية جميع المنتجات في سلة التسوق الخاصة بك. انقر فوق الزر "حذف" بجوار العنصر الذي ترغب في إزالته من سلة التسوق الخاصة بك.

كيف أقوم بمتابعة الشحن والطلبات؟

يمكنك تتبع طلبك للحصول على أحدث المعلومات حول التسليم. سيظهر لك خيار "تتبع الطلب" في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة. أدخل رقم طلبك وانقر على "التتبع الآن" لمعرفة الحالة الحالية لطلبك.



ماهي سلة التسوق ؟

تساعدك سلة التسوق على الاحتفاظ بالأشياء التي تريدها في مكان واحد، بينما تستمر في التصفح أو مغادرة الموقع للتفكير في الأمر.


هل أستطيع حذف منتحات من السلة؟

نعم، إذا كنت ترغب في إزالة منتج معين من سلة التسوق الخاصة بك، انقر فوق "إدارة سلة التسوق الخاصة بك". ستتمكن من رؤية جميع المنتجات في سلة التسوق الخاصة بك. انقر فوق الزر "حذف" بجوار العنصر الذي ترغب في إزالته من سلة التسوق الخاصة بك.

كيف أقوم بمتابعة الشحن والطلبات؟

يمكنك تتبع طلبك للحصول على أحدث المعلومات حول التسليم. سيظهر لك خيار "تتبع الطلب" في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة. أدخل رقم طلبك وانقر على "التتبع الآن" لمعرفة الحالة الحالية لطلبك.

كيف أقوم بوضع طلب؟

ما هي طرق تقديم الطلب مع إف إن بي؟

فيما يلي الطرق التي يمكنك من خلالها تقديم طلب معنا.

يمكنك الدخول إلى www.fnp.qa من الموبايل أيضاً.
باستخدام الانترنت - قم بتسجيل الدخول إلى www.fnp.qa واستمتع بالتسوق!
يمكنك الاتصال بنا على الرقم ‎+974-33396020 (08:00 صباحاً - 1:00 صباحاً، من الاثنين إلى الأحد) وسنكون سعداء جداً بمساعدتك في تقديم طلبك.
يمكنك مراسلتنا بجميع التفاصيل على support@fnp.qa وسنقوم بتقديم طلب لك.

 

ما هي المعلومات المطلوبة لتقديم الطلب؟

"سوف نطلب منك المعلومات التالية -

اسم المستلم
عنوان التسليم الكامل
رقم التواصل مع المستلم
تاريخ التسليم
سيكون وقت التسليم ضرورياً في حالة المنتجات التي يتم تسليمها يدوياً
اسم المرسل
خيار الشحن
معلومات الفواتير

كيف يمكنني العثور على أنواع مختلفة من المنتجات؟

لجعل التسوق سهلاً وسلساً بالنسبة لك، قمنا بتصنيف منتجاتنا إلى فئات مختلفة. لديك خيار اختيار المنتجات من فئات مثل الورود والكيك والهدايا، ويمكنك أيضاً اختيار المنتجات بناءً على المناسبة. تسوق الآن!

هل يمكنني الحصول على منتج مخصص؟

"بالطبع تستطيع!
اتصل بنا على 33396020-974+
من (08:00 صباحاً - 1:00 ليلاً، من الاثنين إلى الأحد)
أو راسلنا على support@fnp.qa وأخبرنا بما تريد."

 

معلومات التوصيل

إلى أي المدن يتم التوصيل؟

نقوم بالتوصيل لجميع أنحاء قطر.قائمة كبيرة للمدن القابلة للخدمة ومدن البريد السريع والمدن النائية.

هل هناك وقت محدد للتسليم؟

يتم تسليم جميع الطلبات خلال ساعات العمل (8 صباحاً - 10 مساءً)، إلا إذا اخترت التسليم في منتصف الليل أو في وقت محدد.

هل يمكنني اختيار وقت التسليم الخاص بي؟

نعم ولكن من خلال دفع رسوم توصيل إضافية، لديك خيار اختيار فترة زمنية محددة للتسليم.

هل يمكنني الحصول على تسليم طلب في منتصف الليل؟

لدينا خيار التسليم في منتصف الليل لعملائنا. مع رسوم توصيل إضافية، يمكنك توصيل طلبك بين الساعة 11:30 إلى 12:30 ليلاً في التاريخ الذي تختاره.

هل هناك رسوم توصيل وشحن؟

نعم هناك رسوم للتوصيل.

التوصيل العادي - 29 ريال قطري
التوصيل الصباحي - 49 ريال قطري (7 صباحاً إلى 9 صباحاً - للدوحة فقط )
التوصيل خلال ساعة واحدة - 49 ريال قطري (للدوحة فقط)
التوصيل في منتصف الليل- 89 ريال قطري

ما هي طريقة التسليم؟

لدينا طريقة واحدة فقط للتسليم - التسليم باليد.

لا أريد الكشف عن معلوماتي الشخصية للمستلم، كيف أقوم بالطلب؟

نحن نفهم تماما عنصر المفاجأة. يمكنك مراسلتنا على support@fnp.qa
أو الاتصال بنا على الرقم +974-33396020 (08:00 صباحاً - 1:00 صباحاً، من الاثنين إلى الأحد) وأخبرنا بذلك.

كيف أعرف أن طلبي قد تم تأكيده؟

بمجرد تأكيد طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني ايميل ورسالة نصية قصيرة مع رقم طلبك.

ماذا تعني حالات الطلب المختلفة؟

تم استلام الطلب : لقد استلمنا طلبك وأصبح طلبك جاهزاً للتنفيذ.
تم رفض الدفع : فشل عملية الدفع لطلبك.
تأكيد الطلب: تم تأكيد طلبك. سيتم تسليمها حسب التاريخ والوقت الذي تختاره.
خارج للتسليم: طلبك خارج للتسليم.
تم تسليم الطلب: تم تسليم طلبك.
محاولة التسليم: حاولنا إجراء تسليم طلبك ولكننا لم نتمكن من ذلك لأنه لم يكن من الممكن الوصول إلى رقم المستلم/كان المبنى مغلقاً/العنوان غير مكتمل أو غير صحيح.
تم إعادة المنتج : حاول شريك التوصيل الخاص بنا تسليم طلبك ثلاث مرات ولكنه لم يتمكن من ذلك.

ما هو التسليم في نفس اليوم؟

يسعدنا أن نتلقى طلباتك في اللحظة الأخيرة ونضمن التسليم في نفس اليوم.

للتسليم في الوقت العادي في نفس اليوم، يجب تقديم الطلبات قبل الساعة 7:00 مساءً، من الاثنين إلى الأحد.
بالنسبة للتسليم في الوقت المحدد في نفس اليوم، يجب تقديم الطلبات قبل الساعة 8:00 مساءً، من الاثنين إلى الأحد.
للتوصيل في منتصف الليل في نفس اليوم، يجب تقديم الطلبات قبل الساعة 9:00 مساءً، من الاثنين إلى الأحد.

ما هو تسليم البريد السريع العادي؟

سيتم تسليم طلبك من خلال شركائنا في البريد السريع Aramex وFirst Flight.
بالنسبة للمنتجات التي يتم شحنها باستخدام خدمات شركاء التوصيل لدينا، فإن تاريخ التسليم الذي اخترته هو تاريخ تقديري. قد يتم تسليم طلبك قبل يوم واحد أو بعد يوم من تاريخ التسليم المختار.

 

تعديل / إلغاء الطلب

كيف يمكنني إجراء تغيير في طلبي أو إلغاءه؟

إذا كنت بحاجة إلى إجراء تغييرات أو إلغاء طلبك، يرجى الاتصال بنا على 33396020-974+
أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@fnp.qa

ملاحظة: تعديل/إلغاء الطلب في طلب محلي، يرجى تقديم إشعار قبل 24 ساعة على الأقل من تاريخ التسليم المطلوب.
إذا تم شحن طلبك أو تسليمه بالفعل، فلن نتمكن من إلغاءه أو إجراء تغييرات. تعديل/إلغاء الطلب في الطلب الدولي، يرجى تقديم إشعار قبل 48 ساعة على الأقل.
إذا تم شحن طلبك أو تسليمه بالفعل، فلن نتمكن من إلغاءه أو إجراء تغييرات. إذا تم شحن طلبك أو تسليمه بالفعل، فلن نتمكن من إلغاءه أو إجراء تغييرات.

كم من الوقت ستستغرق معالجة طلب الإلغاء الخاص بي؟

يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 ساعة لمعالجة طلب الإلغاء.

ما هي طرق الاسترداد المتاحة بعد الإلغاء؟

سيتم إضافة المبلغ المسترد إلى نفس بطاقة الخصم/بطاقة الائتمان/محفظة الهاتف المحمول التي تم الدفع من خلالها.

سياسة الإرجاع

ماهي سياسة الإرجاع الخاصة لدى إف إن بي ؟

لا يسمح بأي عوائد. ومع ذلك، في حالة إرسال منتج خاطئ أو معيب، يرجى إعلامنا بذلك في أقرب وقت ممكن. يمكنك مراسلتنا على support@fnp.qa أو الاتصال بنا على الرقم ‎+974-33396020 (08:00 صباحاً - 10:30 مساءً، من الاثنين إلى الأحد).

كيف يمكنني إرجاع منتج معيب أو تالف لاستبداله ببديل جديد؟

نحن نتخذ إجراءات صارمة للتأكد من أن العناصر التي يتم تسليمها إليك في حالة ممتازة. ومع ذلك، هناك احتمال بعيد أن تتعرض السلعة للتلف أثناء النقل أو أن يتم تسليم سلعة خاطئة إليك.

لا تقلق. يمكنك مراسلتنا على support@fnp.qa أو الاتصال بنا على الرقم +97433396020 (8:00 صباحاً - 1:00 صباحاً ، من الاثنين إلى الأحد) وسنتولى الأمر.

ما هي الحالات التي لا يتم فيها استرداد المبلغ؟

 نحن لا نضمن استرداد الأموال في الحالات التالية:

عند وضع عنوان غير صحيح من قبل المرسل.
عمليات التسليم غير الناجحة الناشئة عن عدم حضور المستلم وقت التسليم على العنوان المقدم من المرسل أو رفض المستلم قبول التسليم.
مشاكل جودة المنتج الناتجة عن التعامل غير السليم مع المنتج.
طلب الإلغاء/التعديل في طلب محلي يتم تقديمه قبل أقل من 24 ساعة من تاريخ التسليم وطلب الإلغاء/التعديل في طلب دولي يتم تقديمه قبل 48 ساعة من تاريخ التسليم.
في حالة عدم قدرتنا على توفير طلبك بالكامل أو جزء منه (المنتج أو أي منتج بديل لك على الإطلاق)، فسنقوم بإعلامك في أقرب وقت ممكن وسداد دفعتك بالكامل.

متى سيتم إرجاع المبلغ المسترد إلى حسابي؟

يتم إضافة المبلغ المسترد عبر الإنترنت مباشرة خلال 24 ساعة عمل. بمجرد معالجة المبلغ من قبلنا، يستغرق استرداد المبلغ من 5 إلى 7 أيام عمل حتى يظهر في حسابك.

أو أن يقوم العميل بمشاركة تفاصيل البنك، الأمر الذي يستغرق من 5 إلى 7 أيام عمل.

ماذا لو لم يعجبني الطلب ؟

أنا لست سعيد بتجربة التسوق

نأسف لسماع أنك لست سعيدا. ابتسامتك هي وعدنا!
فقط أخبرنا ما لم يعجبك وسنقوم بإصلاح المشكلة في أقرب وقت ممكن. يمكنك مراسلتنا على support@fnp.qa أو الاتصال بنا على +97433396020 (8:00 صباحاً - 1:00 صباحاً ، من الاثنين إلى الأحد).

قسائم / عروض / نقاط

كيف يمكنني استرداد شهادة الهدية/قسيمة الخصم الخاصة بي؟

قم بتسجيل الدخول إلى www.fnp.qa

بعد تحديد منتجاتك وملء تفاصيل الشحن، سوف تحصل على خيار لاسترداد قسيمتك في صفحة ""ملخص الطلب"". انقر فوق ""أريد استرداد قسيمة الخصم / الهدية الخاصة بي"". يجب إدخال رمز القسيمة في هذا القسم، ثم النقر على زر الإرسال.

ما الفرق بين قسيمة الخصم وقسيمة الهدايا الإلكترونية؟

قسائم الهدايا - تساعدك هذه القسائم على استرداد مبلغ معين من المبلغ الإجمالي لمشترياتك، مثل خصم بقيمة 100 ريال قطري على أي عملية شراء.

قسائم الخصم - تساعد هذه القسائم على استرداد نسبة مئوية معينة من قيمة طلبك، مثل خصم 10% أو خصم 15%

كلاهما لهما رموز أبجدية رقمية.

كيف يمكنني شراء/إهداء قسيمة الهدايا الإلكترونية؟

يمكنك الحصول على قسائم الهدايا الإلكترونية، إما لنفسك أو لأحبائك. ستكون هذه القسائم عبارة عن رموز إلكترونية أبجدية رقمية يمكن إرسالها بالبريد أو يمكن طباعتها على قسائم الهدايا وتقديمها. لشراء واحدة، يرجى مراسلتنا على support@fnp.qa.

كيف يمكنني إجراء عملية شراء باستخدام قسيمة الهدايا الإلكترونية؟

قم بتسجيل الدخول إلى www.fnp.qa

بعد تحديد منتجاتك وملء تفاصيل الشحن، سوف تحصل على خيار لاسترداد قسيمتك في صفحة ""ملخص الطلب"". انقر فوق ""أريد استرداد قسيمة الخصم / الهدية الخاصة بي"". يجب إدخال رمز القسيمة في هذا القسم، ثم النقر على زر الإرسال.

هل يمكنني استخدام الرموز الترويجية مع قسائم الهدايا الإلكترونية؟

عذراً، ولكن لا يمكن جمع عرضين معاً، مما يعني أنه يمكنك إما استخدام الرمز الترويجي أو قسيمة الهدية الإلكترونية.

هل هناك حد لعدد قسائم الهدايا الإلكترونية التي يمكنني استخدامها في طلب واحد؟

نعم، يمكنك استخدام قسيمة هدايا إلكترونية واحدة فقط في طلب واحد.

ما هي الشروط والأحكام المطبقة على قسائم الهدايا الإلكترونية؟

لا يمكن دمج العرض مع أي عروض أخرى مستمرة من إف إن بي.
الفوائد الواردة في العرض غير قابلة للتفاوض.

ما هو برنامج دعوة صديق وربح المكافآت؟

"هذا عرض مربح من إف إن بي لجميع عملائنا الأعزاء! قم بدعوة عائلتك وأصدقائك وسنجعل الجميع سعداء. عرّف موقعنا إلى أصدقائك وعائلتك وأي شخص آخر وسيحصل صديقك على خصم 15% على أول عملية شراء له.
في كل مرة يقوم فيها أصدقاؤك المرشحون بإجراء أول عملية شراء على موقعنا، سوف تحصل على خصم قدره 20%

الاشتراكات

ما هي النشرات الإخبارية؟

النشرة الإخبارية هي إشعار بتحديثات موقع الويب والمنتجات المميزة والعروض الخاصة والعروض الترويجية وما إلى ذلك.

لماذا يجب علي الاشتراك في النشرات الإخبارية؟

لتلقي العروض الخاصة والعروض الترويجية
ومشاهدة أحدث المنتجات والهدايا

كيف يمكنني الاشتراك في النشرات الإخبارية؟

كل ما عليك فعله هو إدخال معرف البريد الإلكتروني ( الايميل ) الخاص بك في مربع النشرة الإخبارية على موقعنا. عند إدخال معرف البريد الإلكتروني الخاص بك، سيتم إرسال رسالة تحقق إلى بريدك الإلكتروني. انقر على هذا الرابط وقم بتفعيل اشتراكك.

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في الرسائل الإخبارية؟

لإيقاف تلقي رسائل البريد الإلكتروني الترويجية منا، انقر مباشرة على رابط "إلغاء الاشتراك" الموجود داخل البريد الإلكتروني لإلغاء اشتراكك.